ماهو الطعام يحرق الدهون في الجسم
ماهو الطعام الذي يحرق الدهون في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد تقليل من كميات الطعام المتناول اليومي وممارسة الرياضة بشكل مستمر وشرب الماء وايضا الطعام الذي يحتوي على الياف يساعد على تخلص من الدهون مثل الفواكة والخضروات وايضا الطعام المحتوي على فيتامينات ومعادن مثل الكالسيوم وفيتامين دال. 0 2016-03-20 15:38:42
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية