ماهو العلاج المناسب لزيادة الوزن فانا اسمن و جزام ا
ماهو العلاج المناسب لزيادة الوزن فانا اريد ان اسمن و جزام الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات وزيت الزيتون والعصائر الطبيعية والميلك شيك بالإضافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية (اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار، النشويات) وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية ولبناء بعض العضل وتناول وجبة غنية بالبروتين كمنتجات الحليب واللحوم والبيض بعض ممارسة الرياضة. 1 2015-08-23 19:49:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية