ماهو الغذاء الافضل للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الغذاء الافضل هو المتنوع الذي يحوي جميع المجموعات الغذائية ان لا تغفل عن فائدة النشويات والبروتين والفواكه والخضار وايضا الدهون الصحية وكلما كان الغذاء طبيعي يكون افضل يفضل الابتعاد عن الاغذية المصنعة والمعلبة والمقلية 0 2015-10-06 16:21:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية