ماهو الغذاء الصحي او السليم والاسرع لزيادة الوزن والطول ومناسب لسن الم
دكتور ماهو الغذاء الصحي او السليم والاسرع لزيادة الوزن والطول ومناسب لسن المراهقه كون عمري 21 سنه ووزني من يوم كان عمري 11 سنه وهو ثابت على 52 مع العلم انه في سن الطفوله كنت مفرط السمنه!
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء صحي متوازن كفيل بالمحافظة على وزن الإنسان وطوله في مرحلة النمو وللمزيد من المعلومات حول كيفية زيادة الوزن عن طريق التغذية بإمكانك متابعة المقال المخصص في ذلك في قسم المقالات . 1 2012-02-12 20:21:45
طاقم الطبي