ماهو الغذاء المتوازن مع أني حامل في الشهر الثاني وليس لدية شهية للأكل ووزني 53 كغ .واعاني من دوار وغثيان خفيف.
إجابات الأطباء على السؤال
احرصي على تناول مصادر البروتين بكمية كافية ويوجد في اللحم الأحمر، الدجاج، الأسماك، البقول، البيض، وينصح بتناول الأسماك 1-2 مرة أسبوعياً لأهميتها في نمو دماغ الجنين وتطوره، بالإضافة لمصادر الكاليسيوم بمعدل 3 حصص يومياً وتوجد في الحليب ومشتقاته، والفاكهة الطازجة والخضار مع الحرص على التنوع فيها، وتناولي المكسرات الغير مالحة خاصة الجوز. 0 2017-01-21 10:36:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية