ماهو المعدل الطبيعي في اليوم لشرب الماء للانسان الطبيعي في الوقت بالذا
ماهو المعدل الطبيعي في اليوم لشرب الماء للانسان الطبيعي في هذا الوقت بالذات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك..يحتاج الانسان البالغ السليم الى 30 ميلليلتر من الماء لكل كيلو غرام من جسمه( فإذا كان الوزن 70 مثلا فأنت بحاجة الى ليترين).. تشتد الحاجة كلما كان الوزن كبيرا،والطقس حارا وفي المرتفعات واثناء ممارسة الرياضةوفي حال المرض وارتفاع درجة حرارة جسم الانسان وعند الحوامل والمرضعات ايضا... بالسلامة 2 2015-08-11 09:13:39
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية