ماهو المعدل الطبيعي لشرب المياة في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
٨ كؤوس من الماء 3 2015-05-14 15:17:20
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
٨ كؤوس من الماء
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اعرف انهم 8كؤس ولكن ماهي المده الصحيحه لشرب الماء وهل ممكن أشرب 8مره واحده لان أعاني هبوط ودوخه عند شرب المياه العاديه