ماهو النظام الغذائي يجب ان يتبعه من قام بعملية تكميم للمعدة و لكم
ماهو النظام الغذائي الذي يجب ان يتبعه من قام بعملية تكميم للمعدة وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالاقلال من تناول الدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة 0 2017-07-05 14:33:58
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي