ماهو النظام المتبع لإنقاص الوزن لمن يعانون من مرض خمول الغده الدرقيه مع العلم انني لم انقص الا كيلو خلال شهر مع انتظامي بالرياضه والاكل الصحي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الانتظام في أخذ الهرمون التعويضى حسب الجرعة التي حددها الطبيب وزيادة شرب الماء وتقليل النشويات والسكريات والدهون وتقليل اللحم الأحمر وزيادة أكل السمك 0 2017-09-13 11:32:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي