ماهو الوزن المثالي لي و ووزني
ماهو الوزن المثالي لي وعمري 20 ووزني 40 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتم حساب الوزن المثالي اعتمادا على الطول, ومحيط الرسغ بالاضافة الي العمر, اي ان العمر وحده لا يكفي لحساب الوزن المثالي 0 2015-01-20 10:10:37
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية