الطول المناسب والوزن المناسب
ماهو الوزن المناسب للطول بنسبه للمرأه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في طرق مختلفه لحساب الوزن المناسب بالنسبه للطول وبتختلف من سن الطفوله للمراهقه ولسن البلوغ في طريقه مبسطه ( الطول - ١٠٠ ) = الوزن 1 2022-03-06 11:43:38
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية