ماهو الوقت المناسب لشرب الشاي الاحمر بعد تناول الوجبات لاني لا يمنع ال
ماهو الوقت المناسب لشرب الشاي الأحمر بعد تناول الوجبات لإني لا أريد أن يمنع الشاي أمتصاص الحديد من جسمي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الشاي بعد الوجبة بساعتين لثلاث ساعات. 3 2016-01-29 12:52:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية