ماهو انسب برنامج غذائي بالتفصيل لكسب الوزن بشكل صحي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتم تحديد البرنامج المناسب بناء على الطول والوزن والعمر ومحيط الرسغ ، بالتالي يتم عمل حمية مناسبة لاحتياجاتك اليومية لكسب الوزن المرغوب به 0 2017-08-03 11:51:24
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية