ماهو حساسية القمح
إجابات الأطباء على السؤال
المرضى الذين يعانون من حساسية القمح لديهم حساسية من مادة الجلوتين الموجودة في القمح ومشتقاته والشعير والشوفان وهذه الحساسية تنشأ من خلل في المناعة الذاتية يسبب تلف في الأمعاء الدقيقة عند تناول الأغذية المحتوية على الجلوتين وبالتالي عدم امتصاص العناصر الغذائية. 0 2015-12-09 21:42:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية