ماهو رايكم الطبي استخدام جهاز vibroshap فايبروشيب للتنحيف
ماهو رأيكم الطبي حول استخدام جهاز vibroshap (فايبروشيب) للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان المقصود هو الحزام الحراري الذي يوضع على البطن فهو لا يقوم بحرق الدهون ولا ينزل الوزن مثله مثل باقي الأجهزة التجارية التي توضع موضعيا على الجسم بحيث أنك لا تقوم بأي حركة وهي قد تسبب فقدان السوائل فقط وليس حرق الدهون، لضمان حرق الدهون يجب أن يكون الجهاز رياضي أي أنك تقوم بالحركة عليه بالإضافة إلى الإلتزام بنظام غذائي مناسب. 1 2015-03-03 12:04:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
طرق نزول الوزن بشكل عام سواء ادوية او اجهزة يكون مفعولها مؤقت اذا لم نغير معها العادات الغذائية لان الوزن سيعود بعدها لذلك يجب ام يترافق مع حمية تغير طريقة الاكل وتسيطر عليها، ويفضل اتباع الحمية والرياضة اصلا بدل الاجهزة 1 2015-03-03 09:57:29
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية