ماهو سبب الاسهال معة قليل من الدم بعد ساعات من شراب شاي عشبة السنامكي
عمري 42 سنة ماهو سبب الاسهال معة قليل من الدم بعد 8 ساعات من شراب شاي عشبة السنامكي عل الريق فماهوا سبب الدم وكثرة الغازات بعد شربة
إجابات الأطباء على السؤال
السنا ملين قوى قد يكون لديك جفاف في الفضلات قبل شرب السنا ولذا عند طردها من مفعول السنا تقوم بعمل خدوش وجروح بالقولون مما يسبب النزف الدموى 0 2017-10-18 20:02:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية