ماهو سبب فقدان الشهية والوزن بسرعة فائقة والضعف سبب وجع الراس الصداع د
1- ماهو سبب فقدان الشهية والوزن بسرعة فائقة والضعف 2- سبب وجع الرأس (الصداع) دائما
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي قومي بزياره طبيب باطني لعمل فحوصات والتأكد من السبب 1 2017-05-20 14:29:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية