ماهو علاج السمنة المائية؟
إجابات الأطباء على السؤال
تجمع السوائل عبارة عن عرض لمرض أو حالة غير صحية (كامراض الكلى و القلب و الكبد ........ الخ) او حالة عرضية عابرة (كالحمل) ، و عليه يكون علاجها بعلاج السبب المؤدي لها . 0 2019-04-21 11:47:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مامعنى السمنة المائية ؟ ؟ أرجو التوضيح 0 2019-04-16 15:36:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
مامعنى السمنة المائية ؟ ؟ أرجو التوضيح