ماهو علاج النحافة او الضعف او الهزال
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك اول باجراء التحاليل الخاصة بالنحافة و معرفة سبب النحافة و بعدها يحدد العلاج من المكملات المفيدة لزيادة الوزن و لكن بشكل عام حبوب فيتامين ب او خميرة البيره تعتبر مفيدة 3 2014-08-20 15:22:11
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية