ماهو علاج نقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اولا قد يكون السبب وراثة..ثم يجب التأكد من مستوى هرمونات الغدة الدرقية والحديد ان كانت طبيعية..وأخيرا اتباع نظام غذائي صحي متوازن وشامل بإشراف أخصائية تغذية 4 2015-04-12 19:53:16
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية