ماهو فوائد الزبيب مع اللوز الصنعاني
إجابات الأطباء على السؤال
الزبيب مفيد لمرضى فقر الدم بعوز الحديد و لهشاشة العظام اضافة لكونه بديل غذائي عن الحلويات و مصدر لمضادات الاكسدة و اللوز مفيد لتقليل الكوليسترول في الدم و مصدر نياتي للكلس 4 2015-12-21 19:09:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية