ماهو مفعول خلطة للاع الطبيه والتي تتكون من زنجبيل وكمون وقرفه وشاي اخض
ماهو مفعول خلطة للاعشاب الطبيه والتي تتكون من زنجبيل وكمون وقرفه وشاي اخضر وكركم على انقاص الوزن؟وماهي الية عملها؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعمل على حرق الدهون الموجوده في الدم فقط ولا تعطي نتيجه الا اذا اتبع معها نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-07-04 08:47:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية