ماهو نظام الغذائي يتبعه الشخص لزيادة وزنه وفقرة دمه ABو O
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-07-03 20:00:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية