ماهى استخدامات فيتامين أ
إجابات الأطباء على السؤال
يحتاج الجسم الفيتامينات للقيام بالعمليات الحيويه و عاده ما يكون عملها متداخل مع عوامل كثيره . و لا يصح ان نقول يستخدم الفيتامين في ولكن فيتامين أ له علاقه بالبشره و الابصار . ولا يجوز تناوله الا باستشاره طبيب بعد التاكد من نقصه . خاصه للحوامل لان زيادته تؤثر على الجنين 0 2017-07-06 15:30:40
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية