ماهى اضرار ومنافع بيرياكتين , أريد زيادة وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل مراجعة اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يوضع بالنسبة لوزنك وطولك ونسبة الدهون بجسمك ولا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب من اثار العلاج الجانبية: عدم وضوح الرؤية، الإمساك، انخفض التعرق؛ صعوبة في النوم؛ الدوخة؛ النعاس؛ جفاف الفم، صداع، دوخة، وفقدان الذوق، والغثيان؛ العصبية طفح؛ الحكة؛ صعوبة في التنفس؛ ضيق في الصدر؛ تورم في الفم والوجه والشفاه أو اللسان؛ الارتباك؛ الإسهال، وصعوبة التركيز عينيك تتحرك بصعوبة؛ صعوبة في التبول ؛ الهلوسة؛ سرعة ضربات القلب، على المدى القصير فقدان الذاكرة، وضعف غير عادي؛ القيء 3 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية