ماهى الؤسيله للحد من شهيتى فى الاطعمه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مضغ الطعام جيدا وتناوله ببطء، الإكثار من الأغذية المحتوية على الالياف الغذائية مثل الخضراوات، تناول ثلاث وجبات صغيرة و بينهم وجبات خفيفة كسلطة الخضار مثلا أفضل من وجبة واحدة كبير. 0 2016-05-15 02:44:16
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية