ماهى الماكلوات التى تنقص القرش او البطن بس انا بقا عندى قرش عاوزه اخلص منه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إتباع حمية غذائية صحية لخسارة الوزن، ولا يتم ذلك عن طريق إستخدام الخلطات. يجب أن تحتوي الحمية على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة ويمكنك الاستفادة من مدربة لترشدك للتمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن من منطقة البطن. خسارة الوزن تحتاج الوقت، وخسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاود كسب ما فقدت من وزن. من المهم استشارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 0 2016-06-15 08:55:46
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية