ماهي اثار فقدان الشهيه في المستقبل او عند الكبر
إجابات الأطباء على السؤال
تتسبب في فقدان الوزن ثم تسبب نقص في الفيتامينات والعتاصر التي يحتاجها الجسم مما يؤدي الى الكثير من المشاكل الصحيه 1 2014-09-12 15:51:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية