ماهي ارعاض التحسس من الغلوتين مع اني اعاني من القولون العصبي وهل الاعراض تتشابه وماهي الطريقة للكشف عن تحسس من الغلوتين . وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
فحص الغلوتين يمكنك مراجعة الطبيب لعمل فحوصات طبية اما بالنسة للاعراض فهي قريبة من اعراض القولون مثل: 1. الإسهال أو الإمساك المزمن 2. الإنتفاخ وزيادة الغازات 3. سرعة الإنفعال 4. صعوبة إكتساب الوزن أونقصه 5. كما قد يعاني المريض من تأخر النمو والبلوغ 6. أنيميا نقص الحديد 7. سهولة تكسر العظام 8. زيادة نسبة تميع الدم نتيجة نقص إمتصاص فيتامين K . 0 2015-10-06 16:41:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية