ماهي اسباب عدم زيادة الوزن مع العلم ان الاكل يتم بطريقة منظمة ومتكاملة والشعور دائما بالوهن
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت طريقة الاكل منظمه لعدة وجبات مع تحديد وجبات صغيره والشعور بالشبع قبل انهاء الوجبه..كما وان التمثيل الغذائي يكون سريع وليس بطئ عند بعض الاشخاص. مع الحركه الدائمه يساعد على عدم زيادة الوزن. 0 2018-08-05 20:24:33
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية