ماهي اسباب نزول الوزن الدائم و فقدان الشهيه و عدم الشعور بالجوع؟ هل دي اعراض اصابه باي امراض ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قم بفحص مستوى مخزونالحديد و ب12 وحمض الفوليك وراجع طبيب باطني للتأكد من عدم وجود مشاكل بالامتصاص 3 2015-10-03 23:53:46
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية