ماهي اضرار العسل الملكي
إجابات الأطباء على السؤال
قبل تناوله يفضل التأكد من أنه مسجل لدى المؤسسة المعنية (كالغذاء و الدواء) أصوليا . في الغالب أعراض الحساسية و إضرابات في الجهاز الهضمي . 6 2018-04-10 14:44:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا تناولت عسل الملكي كيس واحد فقط هل لهو أضرار
زائر زائر
ما هي اضرار العسل الملكي للرجال على عمليه تحويل مسار معده
احمد عبود احمد عبود
هل كتر استخدام العسل الملكي له اضرار صحيه او جنسيه وهل بياخر الحمل
M M
أنا تناولت كيسين من العسل الملكي دفعة واحدة سبب لي انعدام الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب هل لدي أمل في التعافي