ماهي اضرار حبوب ناشورال ماكس للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد دراسات علمية تؤكد سلامته وخصوصاً في المستقبل و بشكل عام لا ينصح باستخدام ادوية التنحيف الا في حالات الضرورة القصوى وذلك لانها قد تتسبب بمضاعفات مختلفة على المدى البعيد لهذا دوماً ينصح بإتباع نظام غذائي صحي بالإضافة للممارسة الرياضة . 1 2012-02-01 13:25:48
طاقم الطبي