ماهي أعراض نقص فيتامين د حيث نسبته لدي ٧؟ ما هو النسبة الطبيعية له؟ وكيفية علاجه
إجابات الأطباء على السؤال
نسبته الطبيعية فوق ال30،وعلاج نقصه عن طريق supplements لفيتامين د (حبوب او شرب). بالاضافة للتعرض لاشعة الشمس لمدة ربع ساعة في اليوم وتناول الاطعمة المحتوية فيتامين د مثل الاسماك والاجبان والحليب المدعم. بالنسبة لاعراض نقصه، يسبب لين و هشاشة العظام والتعب بشكل عام. 2 2016-02-23 14:05:23
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية