ماهي افضل حبوب للتسمين بدون اضرار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع حمية غذائية طبيعية لزيادة الوزن اولا و رياضة الاثقال كي تكبر حجم العضلة. و خذ مالتي ڤيتامنز قبل الوجبة و ان تاكل بعد التمرين مباشرة 9 2016-03-03 09:35:26
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
تعليقات الزائرين
ا ا
عايزه حبوب مضمونه. تزيد الوزن وليس لها اضراااار وتكون ثابته انا ضعيفه شديد بليز عايزه حاجه. تزيد الوزن
زائر زائر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا انثى عمري ١٩ عاما وطولي ١٦٣سم اعاني من الضعف الشديد انصحوني باخذ دواء يكون فعال وليس له اعراض جانبية