ماهي أفضل حبوب للنحافه أبغى اسمن

icon 7 ديسمبر 2015
icon 1096
ماهي أفضل حبوب للنحافه أبغى اسمن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل اتباع حميه خاصه لزياده الوزن ويفضل عدم اللجوء للحبوب . 0 2015-12-08 11:57:19
أخصائي تغذية لورا فرح
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
يفضل اتباع حميه خاصه لزياده الوزن ويفضل عدم اللجوء للحبوب .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد ان اسمن فجسمي مره نحيف اريد حبوب تزيد الوزن وشكرا

لا أنصح أبداً بتناول حبوب لزيادة الوزن ولكن يمكنك تحسين نظامك الغذائي بتناول عدة وجبات موزعة على اليوم ويمكنك ايضا فصح مستوى الحديد في جسمك واخذ حبوب الحديد اذا كان لديك نقص فيه لان نقص الحديد قد يؤدي الى فقدان الشهية. احرصي كذلك على تناول المكسرات وتناول الخضراوات والفواكه باستمرار خلال الوجبات الرئيسية.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد اجابه وليس اقتراح ماهي افضل واامن حبوب ممكن تنصحوني استخدمها لتخلص من دهون البطن

لايوجد حتى اللحظة دواء يساعد على التخلص من دهون البطن.راجعي اخصائي تغذية لانقاص الوزن..او اذاكانت الدهون متركزة فقط في البطن وبدون بدانة طبعا انصح باجراء عملية شفط الدهون.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم، أنا نحيفه جداً بالنسبه لطولي وأريد حبوب أو نصائح للتسمين ..

يرجى ذكر الوزن والطول لمعرفة اذا كنت تعاني من النحافة أم لا، عموماً ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك لتكون الزيادة بشكل صحي، مع تناول كمية كافية من اللحوم والنشويات ومنتجات الحليب والفاكهة والخضار، مع ضرورة عمل تحاليل شاملة للتأكد من خلوك من أمراض أدت إلى النحافة.

سؤال من أنثى سنة 3

في تغذية

السلام عليكم حبيت استفسر انا فيني غدة خاملة وابغى انحف ايش تنصحني استخدم لسد الشهيه ابر ساكسندا او حبوب جلو...

زيادة الوزن لها أسباب عديدة يتداخل فيها الوراثي و العضوي و طبيعة الحياة . خمول الغدة تؤدي إلى انخفاض في مستوى الحرق ان جاز التعبير ما يؤدي إلى زيادة الوزن . للتغلب على زيادة الوزن لا بد من السيطرة على الغدة من خلال تناول العلاج الموصوف من الطبيب، في حال بقاء هرمونات الغدة مختلة و بدون علاج من الصعوبة التحكم في زيادة الوزن . دوما النظام التغذوي الصحي بما في ذلك تعديل السلوك التغذوي إضافة إلى زيادة النشاط البدني تأتي في المقدمة و بدونه تفشل جميع المحاولات لانقاص الوزن . الادوية المذكورة توصف للسيطرة على سكر الدم و تنظيمه و لا تصرف الا وبصفة طبية و لا تؤدي فعاليتها بالشكل المطلوب بدون نظام تغذية صحي . لا مانع من استخدام الجلوكير في البداية شريطة أن يكون بوصفة طبية و بعد استشارة الطبيب .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اريد حل لزياده الوزن حبوب او فيتامينات بوقت قصير

يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

٧٣وزني اكبر من عمري١٨ سنه حابه انحف ابي طريقه صحيه للريجيم وشكراً.

اهلا بك ... ان اتبعتي حمية غذائية صحية ومارستي الرياضة لمدة ساعة يوميا تستطيعي نزول الوزن بالبداية عليك بالبدء بتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة لمدة 45 دقيقة الى ساعة يوميا وتناول 6 حصص نشويات و 2 فواكه و 2حصة البان و 4 حصص بروتين وابتعدي عن الدهون والحلويات والوجبات السريعة واعلمي ان إنقاص الوزن ﻻ يكون بالحرمان والتجويع بل يمكنك انقاص وزنك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي متزن .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه