ماهي افضل طريقة لتخفيض الوزن مع التوضيح وهل علاج فعال لتخفيض الوزن
ماهي افضل طريقة لتخفيض الوزن مع التوضيح وهل هناك علاج فعال لتخفيض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... كم طولك ووزنك الحالي وعمرك ؟ عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 3 2015-09-19 14:28:28
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية