ماهي افضل طريقة ووقت لشرب الزنجبيل والقرفة لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد وقت معيت لذلك، يمكنك شربه في أي وقت مع ضرورة الاعتدال، وأن يصاحب شربه اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2016-03-07 09:56:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية