ماهي أفضل وأحسن حبوب أو أقراص لانقاص الوزن بشكل سليم ودون اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. إستخدام الأدوية لخسارة الوزن هو امر غير صحي ويجب الإبتعاد عنه كليا لما له من ضرر على الصحة ونتائجه مؤقتة فقط. 0 2016-07-18 08:35:05
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية