ماهي افضل وسيلة للتخلص من السمنة و حرق الدهون مع العلم اني امارس رياضة الجري
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي باتباع نظام صحي الابتعاد عن الاغذية العاليه في السعرات الحرارية كلارز والخبز والمعكرونه والعسل والتمور،!! تناولي ٦ وجبات صغيره في اليوم وتكون صحية وبعيده عن السعرات الحرارية العاليه،!! اجتنبي تناول الطعام قبل ٥ ساعات من النوم وعليكي ممارسة الرياضة بشكل يومي فلها دور كبير في حرق الدهون بالاضافة مع المشروبات مثل الزنجبيل والشاي الاخضر 3 2015-10-20 09:09:36
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية