ماهي افضل وقت لممارسة الرياضة لاجل تخفيف الوزن وهل استعمال النايلو ع ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي افضل وقت لممارسة الرياضة لاجل تخفيف الوزن وهل استعمال النايلو ع البطن لاجل تعرق البطن وتخفيف الكرش له تاثير فاتمنى منكم الاجابه ونصيحه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفيدالكيس الا بخسارة السوائل و افضل الوقت صباحا حوالي 7 و ذلك ليس فقط للمشي و لكن للتعرض للشمس 1 2016-07-18 15:27:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية