ماهي الاشياء التي تنصحني باكلها فانا مريض بسكري
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي متوازن قليل بالحلويات والسكريات والنشويات البسيطة انصحك بزيادة كمية الخضار و الحبوب الكاملة كالشوفان و بذر الكتان و حبة البركة و الفريكة و غيرها بدلا من النشويات البسيطة كالخبز الابيض و الارز الابيض،، تقسيم الوجبات اكثر وعدم تناول وجبة كبيرة وعدم ترك الجسم في حالة صيام لعدد ساعات طويلة، يجب تناول 2 لتر او اكثر من الماء، كما يجب ممارسة التمارين الرياضية باستمرار مدة نصف ساعة يوميا 0 2017-04-18 20:30:22
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية