ماهي الأطعمة التي تحتوي على الحديد وماهي فوائده بالضبط
إجابات الأطباء على السؤال
الحديد عنصر أساسي يدخل في تركيب هيموغلوبين الدم اي الخضاب و نقصه يؤدي الى مرض الانيميا فضلا انه عنصر حيوي يشارك في بناء العديد من خلايا الجسم وعليه ان اهم الأطعمة التي تحتوي على الحديد هي : اللحم الأحمر العدس الأوراق الخضراء الزبيب وخاصة اليماني منه اي الاسود 5 2015-06-07 13:26:24
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية