ماهي الاطعمة التي يتركز بها فيتامين c
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... تتركز فيتامين سي في الخضراوات والفواكه الحمضيات ونذكر من مصادها التالي : البرتقال والجريب فروت والليمون وثمار الكيوي والبطيخ والفراولة مصادر جيدة لفيتامين سي اما الخضراوات مثل الفلفل الاحمر والاخضر والبروكلي والطماطم ويفضل عدم تقطيع هذه الفواكه او الخضار وتعريضه لفترة طويلة للهواء لان فيتامين سي سهل التطاير وبالتالي عدم الاستفادة منه 3 2015-09-18 08:49:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية