ماهي الأطعمة المناسبه لخفض الكرسترول
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية قليلة الدهون و الاملاح و استبدال الخبذ الابيض بالاسمر و استبدال اللحوم الحمراء بالبيضاء متل السمك و الدجاج و الاكثار من مصادر اوميغا ٣ مثل الجوز و تناول الشوفان يوميا و الاكثار من الخضار و ممارسة الرياضة 2 2015-06-26 00:18:26
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية