ماهي الاطعمه التي تحتوي على نسب عاليه من البروتين غير اللحوم و الاسماك ، اعني الحبوب مثلا الخضار او الفواكه ،ارجو ذكر اهم الانواع، اشكركم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... يتواجد البرويتن في الحبوب البقوليات مثل الحمص والفول والعدس والفاصولياء كما يتواجد في الالبان بنسب عالية اما بالنسبة للفواكه فهو لا يحتوي على برويتن ولكن الخضار يحتوي بنسب قليلة جدا 0 2015-10-11 05:43:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية