ماهي الاطعمه التي ترفع من معدل حرق الدهون بالجسم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
القرفة، الزنجبيل، الكمون، الشاي الاخضر، البابونيج، القهوة، اللبن، اليمون يمكن اكل كوب من اللبن مع عصرة ليمون و رشة قرفة.... اضافة ما ذكر اعلاه على الاكل او الشاي 3 2015-10-14 12:00:41
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية