ماهي الاعراض لخمول الغده الدرقيه وهل تؤثر على الوزن ولون البشره و
ماهي الاعراض لخمول الغده الدرقيه وهل تؤثر على الوزن ولون البشرهـ وجزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
أعراض خمول الغدة الدرقية هي الضعف العام والخمول والإرهاق الدائم وانخفاض درجة حرارة الجسم وضغط الدم، وآلام العضلات والمفاصل، وجفاف الجلد والشعر بالإضافة لزيادة الوزن، لكن وجود الأعراض لا يكفي للتشخيص يجب عمل التحليل. 2 2016-04-17 12:38:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية