ماهي الاع التي تعبر مسيله للدم
ماهي الاعشاب التي تعبر مسيله للدم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. الزنجبيل من اكثر الأعشاب التي تسبب ميوعة الدم .. لذا يجب توخي الحذر عند تناول الوارفارين فالزنجبيل يزيد من خصائصه.. 0 2015-06-23 11:13:41
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
اهلا وسهلا بك.. الزنجبيل من أكثر الأعشاب التي تعتبر مسيلة للدم لذا يجب توخي الحذر عن تناول ادوية مميعات الدم كالوارفارين فالزنجبيل يزيد من تأثيره. 0 2015-06-23 10:58:21
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية