ماهي الاغذية للجسم
ماهي الاغذية المفيدة للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
قعدة عامة كل الاطعمة مفيدة ان اخذت باعتدال لا تبالغ باي نوع بدءا من الخضار وصولا للنشويات و مرورا بالدسم . لا تحذف الزيوت و لا الدسم لانها ضرورية للجسم. الماء مفيد لكن دون مبالغة 1 2015-05-20 07:25:15
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية